أستغفر الله - أستغفر الله - أستغفر الله 

لطلب الاعلان على البريد

abdualaziz-@hotmail.com

 

 

 


  
      
 

العودة   منتديات كافي شوب > منتديات الـ قلم > مدونات اعضاء كافي شوب

مدونات اعضاء كافي شوب مدونات , مدونات , مدونات اعضاء , مدونات اعضاء كافي شوب



Like Tree1742Likes

إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-06-2012, 05:11 AM   #286 (permalink)

أنثى
I don't trust anyone

لايشبهني أحد! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33371
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 المكان : حيثُ الهدووووء
 المشاركات : 45,708
 النقاط : 9352
 تقييم المستوى : 10

افتراضي رد: إنتهآكْ لـ [ خلوة المدونآت ] وَ إقبآسآت أقلآمكمْ ..~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير مشاهدة المشاركة
كل فكرهه آبدآعيه
يقابلهآ النآس بثلآث مرآآحل !
{سخريهةة - مقآومةة}
ثمم تقليييد
كلام كبير







آخر مواضيعي

0 فطائر النقانق - طريقة عمل فطائر النقانق
0 ساعات نسائية راقية - ساعات نسائية راقية 2013
0 وظائف شاغرة بالنادي الفيصلي بحرمه
0 النقل تواجه حوادث المعلمات اشتراط حصول المتعهدين على تصريح
0 اخبار سوريا الان 4/11/1433

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-07-2012, 01:12 AM   #287 (permalink)

أنثى
||مشرفة أخبار الصحف||

Samaher غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49001
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المشاركات : 5,136
 النقاط : 1515
 تقييم المستوى : 73

Icon10 رد: إنتهآكْ لـ [ خلوة المدونآت ] وَ إقبآسآت أقلآمكمْ ..~


اقتباس:

اثبت العلمااء ان الانسان لا يعطس و هو نايم فاذا شفت واحد نايم و عطس :o !! خمه بطراق لانه قاعد يتسمع :@
<<< اقول حط رجلك بس looool


ههههههههههههه

من مدونةة
لمسة ذوق







آخر مواضيعي

0 هيئة نسيم الرياض تدهم مصنع للخمور‎ تديره عمالة فلبينية
0 وفاة وإصابة 7 أشخاص من عائلة واحدة في حادث مروري غرب محافظة بدر‎
0 الجيش السوري الحر يدمر مطارين للنظام في حلب وحماة
0 قطار يدهس طفلا بالدمام
0 ابكِ على النفس ...

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-07-2012, 01:22 AM   #288 (permalink)

أنثى
||مشرفة أخبار الصحف||

Samaher غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49001
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المشاركات : 5,136
 النقاط : 1515
 تقييم المستوى : 73

Htoof9 رد: إنتهآكْ لـ [ خلوة المدونآت ] وَ إقبآسآت أقلآمكمْ ..~

اقتباس:
اقتباس:

يآلرْيشًــة . . !
وٍديُ آطًير م‘ـثلُكْ ؟
" عن همـوٍمِيّ




يآليت بس
من مدونةة
شوشو العمري







آخر مواضيعي

0 القرني لـ ( عاجل ) : ابني مصاب بفشل كلوي .. وأناشد أهل الخير المساعدة في علاجه داخل المملكة أو خارجها
0 استطلاع: 80 % من السعوديين يفضلون الممرضة الأجنبية
0 حائل إصابة 25 طالباً في مدرسة ابتدائية بعد سقوطهم من بالون هوائي
0 «التجارة» تبدأ رسمياً الأسبوع القادم منع عبارة «البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل»
0 20 ألف رجل "حامل" في بريطانيا

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-07-2012, 01:37 AM   #289 (permalink)

أنثى
||مشرفة أخبار الصحف||

Samaher غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49001
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المشاركات : 5,136
 النقاط : 1515
 تقييم المستوى : 73

Icon10 رد: إنتهآكْ لـ [ خلوة المدونآت ] وَ إقبآسآت أقلآمكمْ ..~



اقتباس:


بنت خانت حبيبها رد عليها بشعر :


ليه أزعل عشآنك تخونين ؟
ترى آلوضع عآدي مآهي أول خيآنه
! أنتي قبلهآ خنتي 4 مهمّين
أمّگ وأبوگ و سمعتگ وآلديآنه



^
^
كلآمــة درر





أنت تسذآ ثُـم تسذآ ثُـم تسذآ
أيوه صح عليه ، مو يجلس يبكي ومدري وشو بعد ؟! <<
من مدونةة
صدى الرحيل







آخر مواضيعي

0 شنط سفر للعرآيس بأحجآم مختلفه وألوآن متنوعه ....~|
0 خلفيآت | أيفـــــــــــون 2012|
0 ولي العهد وافق على مشاركة المرأة في أولمبياد لندن
0 قطار يدهس طفلا بالدمام
0 عروس تخسر معركتها مع "السرطان" قبل 90 دقيقة من زفافها

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-07-2012, 01:48 AM   #290 (permalink)

أنثى
||مشرفة أخبار الصحف||

Samaher غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49001
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المشاركات : 5,136
 النقاط : 1515
 تقييم المستوى : 73

Htoof13 رد: إنتهآكْ لـ [ خلوة المدونآت ] وَ إقبآسآت أقلآمكمْ ..~


اقتباس:

يقول المثل المعروف ~ {{ القناعةُ كنزٌ لايفنى }}~

... ولــــڪـــن...


أنا سأستبدل لفظ((القناعة ))بلفظ" (( الصداقة ))"لذا سأقول:

~الصداقةُ كنزٌ لايفنى

والله يآخوي مآعآدت الصدآقه مثل أول

من مدونةة فيصل







آخر مواضيعي

0 6 فرق تسيطر على حريق محطة وقود في الخبر
0 "خادم فقراء إفريقيا " .. رجل أسلم على يديه 7 ملايين إنسان
0 العلاقة بين البنات وعلبة الزبادي ...!
0 الأحساء تستضيف «الشرقية وردية» اليوم
0 شنط سفر للعرآيس بأحجآم مختلفه وألوآن متنوعه ....~|

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شنط يد حلوة , شنط يد حلوة 2012 لايشبهني أحد! عطور - اكسسوارات - خواتم 0 09-05-2012 10:03 PM
خلفيات آيفون حلوة - خلفيآت آيفون حلوة 2012 وَخْر شِوِيّ ≈ خلفيات و صور الاي فون 0 07-30-2011 10:18 PM
صور للتصاميم حلوة - صور حلوة للتصميم - صور تصميم همس المواجع صور للتصاميم - صور للتصميم منوعة 9 12-31-2010 02:41 AM


الساعة الآن 07:39 AM

  


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1